-->

شرح متجر جوجل بلاي مجانا Google Play

شرح متجر جوجل بلاي مجانا Google Play

     يتيح لك متجر Google Play الوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب التي يمكن تنزيلها على جهاز Android الخاص بك ، كما يوفر لك محتوى مثل الأفلام والكتب والموسيقى. لا يوفر متجر GooglePlay العديد من التطبيقات والأدوات والكتب الإلكترونية الممتازة فحسب ، بل يوفر أيضًا لمستخدمي Android ، وهناك العديد من الأشياء الأخرى المفيدة جدًا لهم. يمتلك مستخدمو Android العديد من الحيل التي يمكن أن تساعدهم في إدارة الإعدادات وتكوين مجموعات الجوال حتى يتمكنوا من تنزيل خيارات المجموعة الأخرى وإدارتها بشكل أفضل.


    Google Play


    Google Play Store هو متجر Google. منذ إنشائه في أكتوبر 2008 ، والغرض منه هو توفير العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب المتوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، ويختلف المتجر حسب البلد / المنطقة. الاختلاف. غير مصرح به وغير مدعوم لديه القدرة على تنزيل بعض الأفلام والكتب والموسيقى ، وقد قدمت Google هذه الخدمة مجانًا ، وستوفر هذه الخدمة افتراضيًا على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، بعضها مجاني ، بينما يتم الدفع مقابل البعض الآخر مقابل إجمالي المبلغ المدفوع بطرق متعددة.

    في السنوات القليلة الماضية ، احتوى متجر Google Play على العديد من البرامج والألعاب ، حيث يضم أكثر من 2.8 مليون تطبيق ولعبة ، لذا فإن المتجر يلبي متطلبات ورغبات وأهواء جميع مستخدمي الهواتف الذكية ، ولا يقتصر المتجر على تنزيل التطبيقات فقط برنامج أو برنامج أو لعبة أو أي طريقة منتج أخرى. هذه أيضًا طريقة لتحديث جميع هذه التطبيقات للاستمتاع بالتحسينات والتعديلات التي تقدمها الشركة المالكة لكل تطبيق ، لأن الإحصائيات تظهر أن مستخدمي هواتف Android قد قاموا بتنزيل تطبيقات المتجر والمنتجات التي تم تنزيلها حتى 10 مليارات مرة ، ومن الآن فصاعدًا ، أثبتت Google قوتها في منافسة عدادات الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك ، حتى تجربة الألعاب الخفيفة والممتعة أصبحت أكثر إثارة من تلك التي قد تضطر إلى التمسك بالكمبيوتر لتلعبها من أجل الاستمتاع بها ، لأن هناك باستخدام متجر Google Play ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الألعاب على هاتفك بغض النظر عن مكان وجودك.

    قم بتنزيل Google Play Store 2020

    يمكن للمستخدم استخدام العديد من الخيارات لمساعدته على تخصيص إعدادات متجر Google Play وجعل تجربة Android أبسط وأسهل. بمساعدة ملصقات خرائط Google ، يمكن للمستخدمين تسمية جميع مناطق الجذب للحصول على طريق سريع وأفضل طريق.

    هذه خطوة لا تحتاج إلى شرح. يعتمد متجر Google Play ، مثل أي تطبيق Android آخر ، تنسيق APK. يمكنك تنزيل متجر Google Play من خلال النقر فوق الارتباط الموجود أسفل المقالة ، ثم تنفيذ الخطوات التالية: -


    نضغط على الرابط الموجود أسفل المقالة لتنزيل Google Play والارتباط مباشرة بـ Google Play Apk.

    نضغط على كلمة download ثم نقوم بتحميل التطبيق على هاتفك

    بعد تنزيل Google Play ، افتح ملف التنزيل لبدء التثبيت.

    نضغط على زر "تثبيت" ونوافق على الأذونات المطلوبة لتثبيت التطبيق ، وبعد الانتهاء نضغط على زر "فتح" لبدء استخدام التطبيق.

    سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للاستمتاع بجميع خدمات ووظائف برنامج Google Play.

    إضافة واستخدام الحسابات على الجهاز

    لاستخدام متجر Play ، تحتاج أولاً إلى حساب Google - إذا لم يكن لديك حساب ، فلن تتمكن من تصفح المحتوى أو تنزيله ، ويمكنك إعداده مجانًا في غضون بضع دقائق ، لأن موقع الويب للجوال الخاص بي سيشرح لك ذلك خطوة بخطوة.


    بعد تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك البدء في استكشاف العالم المثير لتطبيقات وألعاب Android ومحتويات أخرى متنوعة من خلال تطبيق Play Store ، بما في ذلك كيفية تنزيل المحتوى وإضافة طرق الدفع واسترداد بطاقات الهدايا والمزيد.

    للتحكم في إعدادات متجر Play ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google. ولكن يمكنك أيضًا إضافة عدة حسابات Google.

    أولاً ؛ يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google المسجل على هاتفك.

    إذا لم يكن لديك حساب Google على هاتفك ، يجب عليك إنشاء حساب جديد.

    اضغط على أيقونة الإعدادات على الشاشة الرئيسية للهاتف.

    انقر فوق "حسابات" ومن هناك حدد "إضافة حساب" ثم "Google".

    اتبع التعليمات السابقة لإضافة حساب.

    إذا كنت ترغب في إنشاء حسابات متعددة ، يجب عليك اتباع التعليمات السابقة.

    استخدام وإدارة حسابك في متجر Google Play

    إذا كان لديك حسابات متعددة ، يمكنك إضافة الحساب الأكثر استخدامًا على هاتفك ، وبعد ذلك ستحصل على جميع الإرشادات في متجر Google Play. يمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى والأفلام والتلفزيون ، وقراءة الكتب والصحف ، أو تنزيل أحدث الألعاب و نقدر لهم. كل ما عليك فعله لتبديل الحسابات في تطبيق Google Play هو اتباع الخطوات التالية:


    افتح تطبيق Google Play.

    انقر فوق قائمة الإعدادات.

    إذا كنت لا ترى رمز القائمة في الزاوية اليسرى العليا ، فانقر عليه مرة أخرى حتى يظهر على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

    ابحث عن الاسم وعنوان البريد الإلكتروني للحساب الذي تستخدمه في الجزء العلوي من الشاشة.

    انقر فوق الحساب الذي تريد استخدامه.

    استخدام وإدارة حساب Google Play الخاص بك


    إذا كنت ترغب في تبديل الحسابات على Google Play من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه:


    انتقل إلى google.com.

    انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.

    اختر حسابًا مختلفًا ، إذا لم يكن لديك أحد الحسابات المدرجة ، فانقر على "إضافة حساب".

    إذا كنت ترغب في حماية حسابك في Google واشتريت Google Play ، فما عليك سوى إضافة خيار استرداد الحساب (مثل عنوان بريد إلكتروني بديل أو رقم هاتف) ويمكنك الاتصال بك إذا نسيت كلمة مرورك أو احتجت إلى مساعدة.