-->

متصفح سريع للكمبيوتر 2021 جوجل كروم

متصفح سريع للكمبيوتر 2021 جوجل كروم

     متصفح جوجل كروم 

    ويرجع ذلك إلى ميزاته العديدة ومميزاته المتميزة التي تميز Google Chrome 2021 عن المتصفحات الأخرى ، ومن اهمه انه متصفح سريع لذلك أصبح من أشهر المتصفحات ، وأصبحت سمعته منافسًا جيدًا للمتصفحات الكبيرة الأخرى. يمكنك تنزيل أحدث إصدار مجانًا وتنزيله مجانًا من خلال توفير رابط سريع عبر الموقع الرسمي للبرنامج.

    google chrome


    متصفح جوجل كروم 2021 سريع ومحبوب ويستخدمه ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم فهو مرن للغاية ويمكنه تلبية جميع احتياجاتك ويدعم معظم اللغات في العالم ، لأنه يحتوي على العديد من السمات المختلفة وجوجل من أهم ميزات متصفح Chrome التصفح عالي السرعة ، ولا يوجد ضغط على معدات الموارد

    يعمل المطورون بجد لتطوير البرامج وتحديثها باستمرار ، وهناك العديد من الإضافات الرائعة ، ويقوم المطورون بإضافتها باستمرار من أجل البقاء في المقدمة والمنافسة مع المتصفحات الأخرى (مثل Firefox و Opera و Baidu Spark). المتصفح).

    يتميز جوجل كروم بسرعته في التصفح ، ويتمتع باستقرار البرنامج واستقراره أثناء التشغيل ، فهو خفيف ولا يشغل موارد الكمبيوتر ، لذلك فهو متصفح قوي ومثالي لأنه الإنترنت أحد المتصفحات الرائدة.

    إذا كان موقع الويب الذي توشك على زيارته قد يسبب لك الأذى ، فسيعرض متصفح Google Chrome صفحة تحذير ويمكنك اختيار ما إذا كنت ستستمر في تصفح موقع الويب غير الآمن.

    يحتوي Google Chrome على وظائف موسعة تتيح لك ترجمة أي موقع ويب أو صفحة على الإنترنت إلى أي لغة تريدها بنقرة زر واحدة. بالنسبة للعديد من المستخدمين ، من المفيد زيارة موقع ويب بلغة لا يعرفونها لأنها يمكن أن تقربهم.

    يدعم Google Chrome ويتوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows (إما 32 بت أو 64 بت) ، وهو برنامج مرن للغاية.

    يتميز متصفح Google Chrome 2021 بواجهة بسيطة يمكن تخصيصها وفقًا لتفضيلاتك بحيث يمكنك اختيار اللون أو النمط الذي تريده من بين مجموعة متنوعة من الأشكال الجميلة والمتنوعة والسمات الرائعة.يمكنك أيضًا الاختيار من واحد انقر فوق الزر الموجود في سلسلة الوظائف الإضافية لإضافة أي شيء تريد إضافته إلى المتصفح

    يتضمن متصفح Google Chrome مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إنجاز العديد من المهام ، مثل تنزيل الملفات. في متصفح جوجل كروم يوجد مدير تنزيل الملفات يمكنك من خلاله تنزيل أي ملف من الإنترنت وعرض حجم الملف وسرعة التنزيل ووقت اكتمال التنزيل

    سباق البرامج

    إذا كان موقع التنزيل يسمح بذلك ، فيمكنك إيقاف التنزيل واستئناف التنزيل في وقت آخر ؛ وإذا لزم الأمر ، يمكنك حفظ الإشارات المرجعية في "الإشارات المرجعية" المرتبة والمرتبة في مجلد "المجلدات" ؛ كما يمكنك نسخ النسخ الاحتياطية احتياطيًا إلى مكافحة خسر.

    المصدر : برامج كمبيوتر