-->

برنامج USB Disk Security لحماية الفلاشة مجانا 2019

برنامج USB Disk Security لحماية الفلاشة مجانا 2019

    برنامج USB Disk Security لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة

    قم بحماية الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة التي يمكن أن تتلف سلامة النظام الخاص بك عبر USB وقم بزيارة صفحات الويب المفضلة لديك بأمان


    الأمن هو الجانب المهم الأكثر تجاهلًا لأجهزة الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بالمستخدمين المنزليين. في حين أن هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون مجموعات الأمان أو برامج مكافحة الفيروسات / antispyware المستقلة ، إلا أنها لا تضيف إلى الأغلبية.
    برنامج حماية الفلاشة مجانا 2019

    مطالبات للحفاظ على أمان أجهزة تخزين USB

    يهدف USB Disk Security إلى توفير تطبيق يساعدك على الدفاع ضد البرامج الضارة المحتملة التي تسافر على USB sticks ، في وقت ما ، يتم توصيلها بالكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يحفظ الأشخاص الفضوليين من الحصول على بياناتك الشخصية ونسخها على محركات أقراص USB الخاصة بهم.


    تتفاخر البرامج حول استخدام تقنيات الكشف الاستباقي المتقدمة التي تحافظ على التهديدات ، وتغلق نافذة الفرصة التي يتركها برنامج الحماية من الفيروسات القائم على التحديث التقليدي. كما تم ذكر USB Disk Security على أنه يعمل في وئام لا تشوبه شائبة مع أي حل أمني آخر.

    بعض العيوب في التصميم
    ينبثق USB Shield في كل مرة يتم فيها اكتشاف تهديد ويسمح لك بحذفه وكذلك فتح محرك أقراص USB الخاص بك بأمان دون تشغيل أي فيروس محتمل. هذا هو المكان الذي يتم فيه اختبار مصداقية هذا البرنامج لأول مرة نظرًا لأن أي ملف `autorun.inf` تم تعديله حاليًا على محرك أقراص فلاش يتم تصنيفه تلقائيًا كـ` risky`.

    ويرجع ذلك إلى طبيعة طريقة الكشف التي لا تفحص محتويات الملف "autorun.inf" للشفرة الخبيثة - بغض النظر عن محتواها بالإضافة إلى السلسلة الافتراضية بما يكفي لكي يوصي هذا التطبيق بالحذف الفوري. هذه هي واحدة كبيرة سوداء الكرة النظر في حقيقة أن USB Disk Security يتطلب حفنة من الدولارات.

    إجراء مسح مضلل
    يمكنك فحص محرك أقراص فلاش USB وتطبيق تطبيق USB Vaccine عليه من خلال تعطيل ميزة التشغيل التلقائي داخل منطقة المسح الضوئي عبر USB. مرة أخرى ، فشل التطبيق في الكشف حتى عن العناصر الأساسية المصابة بالفيروس على عصا USB ، وعلاوة على ذلك ، فإنه لا يوفر لك قائمة تحديد لمحركات أقراص القلم المدرجة.

    أبعد ما تكون عن المؤيد من نوعه
    هاتان السمتان الخاطئتان وغير الفعالتين تمامًا للبرنامج يجعلان هالة إلى جانب شهادات إيجابية رعية عندما يواجهان الواقع. في هذه المرحلة ، قد تبدأ الإحساس بالاحتيال والبحث عن شيء آخر - وهذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به.

    إذا كان هناك أي عزاء لك ، يمكن لـ USB Disk Security تأمين منافذ USB أو محرك الأقراص المحمول لحظر المستخدمين غير المصرح لهم من سرقة البيانات أو حتى توصيل أجهزة USB الخاصة بهم بالكمبيوتر. تتكون "أدوات النظام" من أدوات مساعدة مثل أدوات "تنظيف القرص" أو "إصلاح النظام" أو "قائمة Autostart". يتم تشفير الملفات التي اخترت حذفها داخل USB Shield ووضعها في قسم Quarantine.

    USB Disk Security ليست سوى خدعة. لا يمكن اعتبار أي برنامج يحتوي على نفس الخصائص التي تفرض عليك رسومًا لاستخدامها جديرًا بالثقة وعديم الفائدة تمامًا. إنها تمكن فقط من توفير واجهة جميلة تخفي ميزات تفتقر إلى أي وظيفة حقيقية.